استخراج فيزا ليتوانيا من الكويت 97171662

استخراج فيزا ليتوانيا من الكويت على هاتف رقم 97171662 خدمة العملاء طوال اليوم، يمكنك أيضا الدفع عن طريق الكي نت والتواصل عبر الواتس اب بأي وقت.

زيارة ليتوانيا بتأشيرة شنغن

تعتبر ليتوانيا ، إحدى دول البلطيق ، جوهرة غير مكتشفة في أوروبا. على الرغم من مدن السبا الجميلة والمنتجعات الساحلية ، إلا أنها لا تزورها كثيرًا مثل بعض البلدان الأكثر شهرة في القارة.

عند السفر إلى ليتوانيا في زيارة تستغرق أقل من 90 يومًا ، ستحتاج إلى استخراج فيزا ليتوانيا ، لأنها جزء من منطقة شنغن في الدول الأوروبية التي ألغت ضوابط الحدود بين بعضها البعض.

إذا كنت تخطط للذهاب في زيارة أو الدراسة أو العمل أو الإقامة في ليتوانيا لفترة أطول ، فسيتعين عليك التقدم للحصول على استخراج فيزا شنعن ليتوانيا  مختلفة .

من يحتاج إلى استخراج فيزا ليتوانيا ؟

إذا كنت مسافرًا إلى ليتوانيا ، فستحتاج إلى تأشيرة شنغن إذا كنت مواطنًا من دولة خارج شنغن بدون اتفاقية سفر بدون تأشيرة مع المنطقة ، أو إذا تم رفض السفر بدون تأشيرة. بشكل عام ، تعد ليتوانيا أسهل دولة للحصول على تأشيرة شنغن منها ، حيث يمنح المسؤولون 98.7 بالمائة من الطلبات.

مزيد من استخراج فيزا شنغن الكويت على موقعنا.

الرسوم القياسية لمعالجة طلب تأشيرة شنغن الخاص بك هي 80 يورو للبالغين و 40 يورو للقصر.

استخراج فيزا ليتوانيا

استخراج فيزا ليتوانيا

متطلبات هامة

  1. جواز السفر ساري المفعول مع صلاحية أكثر من 6 ستة أشهر.
  2. عدد 2 صورة شخصية خلفية بيضاء مقاس 3.5*4.5 مكشوف الرأس بالنسبة للرجل.
  3. شهادة راتب صادرة باللغة الأنجليزية جهة العمل.
  4. كشف حساب بنكي عن آخر 6 أشهر مختومة من البنك.

كيف أتقدم بطلب استخراج فيزا ليتوانيا ؟

ستحتاج إلى ملء نموذج طلب تأشيرة شنغن إلى ليتوانيا ، والحصول على المستندات الداعمة بما في ذلك – صورتان تم التقاطهما مؤخرًا على غرار جواز السفر أو جواز السفر أو مستندات السفر الأخرى التي يقل عمرها عن 10 سنوات وصالحة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد تاريخ المغادرة من منطقة شنغن.

ستحتاج أيضًا إلى تأمين سفر وتأمين طبي يغطي تكاليفك تصل إلى 30.000 يورو ، وخطاب تغطية يوضح مسار رحلتك والغرض من زيارتك ، بالإضافة إلى خط سير الرحلة وإثبات الإقامة أثناء إقامتك ، وإثبات حالتك المدنية ، مثل شهادة الزواج ، وإثبات أن لديك وسيلة للعيش أثناء إقامتك. عند التقدم بطلب للحصول على ليتوانيا.

يجب أن تُظهر لموظفي السفارة أن لديك 40 يورو على الأقل في اليوم من إقامتك. أولئك الذين يخططون للعمل أو الدراسة لفترات أطول سيحتاجون إلى مستندات إضافية.

متطلبات الحصول على تأشيرة عمل أو عمل أو طالب

إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة عمل إلى ليتوانيا ، فستحتاج إلى تزويد السفارة / القنصلية بالوثائق التي تثبت أنك تفي بمتطلبات استخراج فيزا ليتوانيا بناءً على حالة التوظيف الخاصة بك.

يجب أن يتمتع الأجنبي القادم إلى ليتوانيا للعمل بسنة واحدة على الأقل من الخبرة العملية خلال العامين الماضيين في مجال مناسب لمجال عملهم ، ووثائق تثبت ذلك.

إذا كنت موظفًا ، فأنت بحاجة إلى عقد عمل وكشف حساب مصرفي حالي وخطاب عدم ممانعة من صاحب العمل يمنحك إجازة للسفر وإقرار ضريبة الدخل. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فستحتاج إلى نسخة من رخصة عملك ، وكشوف حساب الشركة المصرفية ، وإقرارات ضريبة الدخل.

ستحتاج أيضًا إلى خطاب دعوة بغض النظر عما إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة عمل أطول أو تأشيرة شنغن قصيرة الإقامة للأعمال.

تتطلب تأشيرات الطلاب إثبات التسجيل في إحدى مؤسسات ليتوانيا ، وخطاب عدم ممانعة من مكان دراستك في وطنك ، وخطاب دعوة.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

أين أتقدم بطلب للحصول على تأشيرة ليتوانيا؟

ستحتاج إلى تقديم طلب إلى السفارة أو القنصلية الليتوانية في بلد إقامتك ، أو مركز طلبات التأشيرة الذي يعمل نيابةً عنهم. شريك التأشيرة الرسمي لليتوانيا ، لذلك يمكنهم التصرف نيابة عن ليتوانيا في بلدك.

عملية طلب استخراج فيزا ليتوانيا

كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة ليتوانيا:

يمكن الحصول على تأشيرة ليتوانيا دون الكثير من المتاعب. ستحتاج إلى استخدام هذا الرابط لتنزيل ملء نموذج طلب التأشيرة إلكترونيًا. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك ملء نموذج الطلب يدويًا ، ولن يتم قبوله في الحالة المذكورة أعلاه.

ستحتاج إلى الحصول على نسخة مطبوعة من نموذج الطلب المعبأ. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى توقيع الطلب وإرفاق الصور والمستندات المطلوبة.

يجب ملاحظة أنه لا توجد مراكز لتقديم طلبات التأشيرة للحصول على تأشيرة ليتوانيا. 

ستحتاج بعد ذلك إلى حجز موعد في سفارة ليتوانيا في الكويت. علاوة على ذلك ، فإن الرابط أعلاه ينطبق فقط على تأشيرات شنغن. إذا كنت تنوي التقدم بطلب للحصول على تأشيرة وطنية ، فسيتعين على المنظمة التي تدعوك ،بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المعلومات التالية مطلوبة:

  1. الاسم الكامل لمقدم الطلب
  2. رقم جواز السفر لمقدم الطلب
  3. رقم الدعوة (يمكن تقديم رقم الدعوة من خلال نظام معلومات الخدمات العامة)
  4. تاريخ التعيين (مفضل ولكنه يعتمد على توفر التاريخ)

سيتم تحديد موعدك في سفارة ليتوانيا في الكويت. سوف تحتاج إلى الحضور شخصيًا في الموعد.

أخيرًا ، ستتلقى إيصالًا بالخدمات والرسوم التي يتم تحصيلها أثناء العملية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى رقم تحقق للتحقق من حالة طلب الفيزا.

كيف تحجز موعد استخراج فيزا ليتوانيا؟

لحجز موعد عليك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: املأ الطلب وأرفق جميع المستندات المطلوبة.

الخطوة الثانية: قدم في سفارة ليتوانيا في الكويت.

الخطوة الثالثة: يمكنك استخدام هذا الرابط لحجز موعد عبر الإنترنت

لا يُسمح لأي شخص بمرافقتك إلى المقابلة ، ولكن يمكن إجراء استثناءات للأسباب التالية:

  • إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا
  • إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بسبب إعاقة أو لأسباب صحية.
  • كيفية التحقق من حالة تأشيرة ليتوانيا

لا يوجد رابط يمكنك من خلاله التحقق من حالة طلب التأشيرة. سيتم إخطارك بالموافقة على التأشيرة . بالإضافة إلى ذلك ، لا يجب عليك الاتصال للاستفسار عن حالة طلب التأشيرة الخاص بك.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب