حجز موعد فيزا امريكا 97171662

كيف تحدد حجز موعد فيزا امريكا؟

حجز موعد السفارة الامريكية الآن أصبح سهلا عن طريق مكتب حجز موعد فيزا امريكا بالكويت وذلك عن طريق مركز خدمة العملاء ونقوم بالمساعدة عن طريق الواتس اب 97171662 ونقوم بالمساعدة عن طريق التواصل معكم لكل من يرغب في تحديد موعد مقابلة في السفارة الامريكية بالكويت.

حجز موعد السفارة الامريكية

حجز موعد السفارة الامريكية

حجز موعد فيزا امريكا

سوف نقوم بالنيابة عنك بتنسيق الأوراق المطلوبة واستيفاء جميع المتطلبات التي تطلبها سفارة أمريكا ، ونتواصل معكم على واتس اب.

(ملاحظة: لا يحتاج المواطنون الأمريكيون إلى تأشيرة أمريكية للسفر ، ولكن عند التخطيط للسفر إلى الخارج ، قد يحتاجون إلى تأشيرة صادرة عن سفارة الدولة التي يرغبون في زيارتها. في هذه الحالة ، عند التخطيط للسفر إلى الخارج ، تعرف على متطلبات التأشيرة عن طريق الدولة ، راجع معلومات السفر الخاصة بالدولة في قسم جواز السفر.)

حجز موعد فيزا امريكا

حجز موعد فيزا امريكا

حضور موعد مقابلة السفارة الامريكية

قبل حضور المقابلة ، احرص على الاستعداد مسبقًا لذلك عندما تذهب إلى السفارة لا تشعر بالضياع. سيتم إجراء مقابلة معك من قبل موظف قنصلي ، وكجزء من هذه العملية سيتم فحص بصمات أصابعك. لا تحضر أي أطعمة أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو حقائب ظهر أو حقائب كبيرة معك في السفارة. خذ أقل عدد ممكن من الأشياء معك. ارتدِ شيئًا مريحًا ولكن رسميًا إلى حد ما.

الوصول إلى السفارة الامريكية

أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه يجب أن تكون في الموعد المحدد لمقابلتك. صحيح أنه في كثير من الأحيان قد تضطر إلى الانتظار في قائمة انتظار من أجل حضور مقابلة حجز موعد السفارة الامريكية، وبالتالي مقابلة المسؤول القنصلي لمدة ساعة أو بعد الموعد المحدد. ومع ذلك ، لا تخاطر بأن تكون هناك متأخرًا ، حتى لو أخبرك أحدهم بوجود طابور في السفارة. كن هناك قبل 10 دقائق على الأقل تحسبًا لذلك.

التحقق من بصمات الأصابع

عند مدخل السفارة ، سوف تمر عبر جهاز الكشف الأمني ​​، والذي يشتمل في معظم الحالات على فحص للكشف عن المعادن لكامل الجسم. بعد ذلك ، سيتم إعطاؤك رمزًا مميزًا لمقابلتك ، وبعد ذلك سيتعين عليك إعطاء بصمات أصابعك. سيقوم أحد الضباط بفحص بصمات أصابعك وإعطائك المزيد من التوجيهات.

دخول المقابلة

بعد أخذ البصمات ، سيتعين عليك الانتظار في منطقة الصالة ، حيث يجب عليك الانتظار بهدوء حتى يحين دورك. سوف تسمع اسمك عندما يحين دورك. قم بترتيب مستنداتك مسبقًا ، حتى لا تتعرض يديك للفوضى عندما تقابل المحاور.

تعتمد الأسئلة التي سيطرحها عليك الضباط على نوع تأشيرة الولايات المتحدة التي تقدمت للحصول عليها. هنا يمكنك أن تجد الأسئلة التي قد يطرحها عليك القائم بإجراء المقابلة أثناء المقابلة.

ماذا لو تأخرت عن المقابلة؟

في حال تأخرت لمدة دقيقتين فقط ، ولم يكن هناك طابور ، فسيتم رفض مقابلتك. سيتعين عليك تعيين شخص آخر وانتظار مقابلتك إذا حدث مثل هذا الشيء.

ماذا يحدث إذا لم أحضر لمقابلتي؟

إذا لم تحضر إلى السفارة لإجراء مقابلتك المجدولة ، فيجب عليك الاتصال بالسفارة أو القنصلية في أقرب وقت ممكن وإبلاغهم بالأسباب التي جعلت من المستحيل حضور المقابلة. يجب أن تتصرف بهذه الطريقة ، وإلا فقد يتم إنهاء قضيتك ولن يتم استرداد الرسوم التي تم دفعها بالفعل.

ماذا لو كنت بحاجة إلى تغيير عنواني في حجز موعد السفارة الامريكية؟

إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوانك بعد جدولة حجز موعد السفارة الامريكية، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى إحدى الخدمات عبر الإنترنت التي استخدمتها لجدولة موعد التأشيرة والعثور على زر قد ينص على “تحديث ملف التعريف” اعتمادًا على الخدمة عبر الإنترنت استخدمته. بعد ذلك ، عليك تحديد سبب التحديث ، على سبيل المثال ، “تغيير العنوان البريدي” ، وتسجيل عنوانك الجديد.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

هل يمكنني إلغاء موعدي؟

من المستبعد جدًا أنه بعد اجتياز متاعب التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الأراضي الامركيية والحصول على المستندات الداعمة ، سيتعين عليك إلغاء موعد. ومع ذلك ، تتغير الظروف وقد لا ترغب في الحصول على تأشيرة دخول امريكا بعد الآن.

لإلغاء حجز موعد السفارة الامريكية، يمكنك الاتصال بـهم وإخبارهم أنك تقوم بالإلغاء وأنك لن تحتاج إلى تأشيرة دخول للولايات المتحدة بعد الآن.

لا ينصح بهذا على الإطلاق لأنك ستبذل الكثير من الجهد في التقدم للحصول على التأشيرة وبالتالي يجب أن تحاول معرفة ما إذا كنت ستحصل عليها أم لا.

كيف تحدد حجز موعد فيزا امريكا؟

لتتمكن من تحديد حجز موعد فيزا امريكا ، يجب عليك ملء نموذج DS-160 أولاً . بمجرد التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة عن طريق تقديم نموذج الطلب والمستندات الداعمة ، سيتعين على مركز تقديم طلبات التأشيرة في السفارة الامريكية ومعالجتها.

قد يستغرق هذا من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع حسب نوع تأشيرة الولايات المتحدة التي تقدمت للحصول عليها وعبء العمل الذي لديهم. بمجرد معالجة الطلب ، يجب تحديد موعد التأشيرة. يمكنك أيضًا تحديد موعد طارئ ، إذا استوفيت شروطًا معينة.

يجب تحديد موعد المقابلة ليوم واحد على الأقل بين موعد بصمة الإصبع.

يمكنك تحديد موعد حجز موعد فيزا امريكا عبر الإنترنت من خلال:

  • إذا كنت تقدم طلبًا من آسيا
  • إذا كنت تتقدم من أي مكان آخر في العالم.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على كل المساعدة في عملية التقديم.

ما هي المستندات الداعمة التي يجب علي إحضارها في حجز موعد فيزا امريكا؟

عند تحديد المواعيد ، يجب أن تكون لديك المستندات التالية متاحة أمامك لإعطاء المعلومات اللازمة:

  • جواز سفرك ساري المفعول ورقم جواز السفر.
  • رقم إيصال دفع رسوم طلب الفيزا.
  • صفحة تأكيد DS-160 خاصتك.
  • عنوان بريدك الإلكتروني.
  • صفحة تأكيد استمارة الطلب.
  • إيصال دفع الرسوم.
  • إثبات الأهلية لتصنيف التأشيرة خاصتك.
  • المستندات بناءً على نوع الفيزا التي تتقدم بها .

الأسئلة الشائعة حول حجز موعد السفارة الامريكية

هل السفارة الأمريكية في الكويت تأخذ مواعيد؟

استؤنفت خدمات معالجة التأشيرات الأمريكية بعد التعليق العالمي أثناء الوباء. ومع ذلك ، لا يزال يتعين على مستويات الخدمة العودة إلى مستويات ما قبل الوباء ، ولا يزال توافر التأشيرة محدودا تتوفر مواعيد الطوارئ في ظروف معينة للسفر العاجل

هل مواعيد التأشيرة الطارئة متاحة؟

يتوفر عدد محدود من المواعيد العاجلة على أساس تقديري في ظروف استثنائية وعاجلة وغير متوقعة مثل حالات الطوارئ الطبية. يمكنك طلب مقابلة عاجلة على موقع خدمة مواعيد التأشيرة. سيُطلب منك تقديم الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى موعد طارئ للسفر بشكل عاجل

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب