تأمين السفر الكويت 97171662

تأمين السفر الكويت ، الشخصي وللشركات.

كل ما تريدة يتم إنجازة ننجزه لك على الفور والدفع أونلاين عن طريق الواتس اب على رقم : 97171662.

في مكتب استخراج فيزا الصقر ، نقدم العديد من حزم التأمين على السفر للأفراد والشركات لعملائنا. تعرف على المزيد أدناه أو تواصل مع فريقنا اليوم لمناقشة احتياجات التغطية الخاصة بك.

تأمين السفر الدولي في الكويت

ما هذا؟ تأمين للأشخاص الذين يسافرون خارج وطنهم. لذلك ، هو مثالي للرحلات ما بين خمسة أيام وثلاث سنوات. خيار التجديد الشهري متاح. تتوفر تغطية فورية بمجرد رضاك ​​عن عرض الأسعار.

تأمين السفر

لماذا تأمين السفر؟

إذا كان لديك بالفعل تغطية طبية خارج بلدك ، يمكن لنا توفير الحماية ضد المواقف غير الطبية عند السفر إلى الخارج ، علاوة على ذلك ، التأمين ذهابًا وإيابًا.

قم بحماية تذاكرك وأمتعتك وصحتك في جميع أنحاء العالم.

لماذا التأمين على التذاكر؟ دائما كن مستعدًا. يمكن أن يحدث الكثير أثناء رحلة إلى الخارج، أو حتى قبل مغادرتك. تشمل المزايا إلغاء الرحلة ، والانقطاع أو التأخير ، والنقل الطبي ، والأمتعة المفقودة أو المسروقة ، وفقدان الاتصال ، وخدمات المساعدة.

تأمين السفر بما في ذلك تغطية إلغاء الرحلة داخل الكويت

يجب على المسافرين داخل الكويت التفكير في شراء إذا كانوا يسافرون بالخارج . تم تصميم خطط تأمين السفر لقضاء الإجازات في الخارج مع تغطية لتأمين صحة المسافر بالإضافة إلى تأمين نفقات الرحلة. تشمل بعض الأمثلة على تغطية انقطاع الرحلة المرض أو إصابة أحد أفراد الأسرة أو رفيق السفر أو حيوان أليف أو سرقة جواز السفر أو حادث مروري أو سوء الأحوال الجوية مما يؤدي إلى تأخير أو إلغاء الناقل المشترك. مثال على ذلك ، انظر التأمين الخاص بشركة طيران الكويتية.

يوفر التأمين راحة البال أثناء الإجازة. يوفر التأمين التغطية بالطرق التالية:

  • تكلفة الرحلة غير قابلة للاسترداد.
  • النفقات الطبية غير المتوقعة للمسافر.
  • خسارة أو تلف ممتلكات المؤمن له.

فيما يلي خطط تأمين الرحلة:

  • تأمين الرحلة المؤمن عليها
  • السفر الآمن
  •  تغطية إقامة الحجر الصحي لـ Covid19.
  • تأمين شامل رحلة الذهاب والإياب

هناك تكلفة إضافية لعدد الأيام التي تتجاوز 30 يومًا ، ولكن يمكن أن تستمر الرحلة حتى 90 يومًا. هناك أيضًا تغطية اختيارية لفقدان أيام  وخسارة جولات الجولف والتأجير.

تأمين السفر المفضل

إلغاء الرحلة

تأمين لإلغاء الرحلة وتأخير الأمتعة وانقطاع الرحلة والنفقات الطبية غير المتوقعة للمسافر وحالات الطوارئ ذات الصلة.

إلغاء لأي سبب

الإلغاء لأي سبب هو ميزة اختيارية يتم تقديمها مع تأمين السفر. تحمي ما يصل إلى 75٪ من تكلفة الرحلة المؤمن عليها لإلغاء الرحلة لأي سبب من الأسباب.

التأمين على تصادم أو تأجير السيارات

تأمين لاستئجار سيارة في حالة سرقتها أو تلفها بسبب الاصطدام أو السرقة أو التخريب أو الكوارث الطبيعية أو سبب خارج عن إرادتك.

تأمين السفر السنوي للمواطن

يسافر المواطنون والمقيمون في الكويت من رجال الأعمال والمهنيين العاملين إلى الخارج في كثير من الأحيان ومن الجيد أن يكون لديك تأمين سفر دولي.

أفضل خدمات مكتب الصقر لاستخراج فيزا الشنغن

والمزيد من الخدمات.

تأمين السفر الكويت ، والتأمين السياحي – أسئلة وأجوبة

هل يغطي التأمين في الكويت مرض كوفيد 19؟

هناك بعض خطط تأمين السفر لـ Covid المتاحة للسفر إلى الكويت والتي تغطي covid19 كمرض جديد. يمكن للمسافرين الدوليين مقارنة أفضل خطط تأمين من Covid وشرائها عبر الاتصال بنا. خطط السفر covid الأمريكية متاحة للزوار من وإلى الولايات المتحدة ودول الشنغن وشرق أسيا، والمواطنين والمقيمين في الكويت الذين يسافرون إلى الخارج بالإضافة إلى المسافرين غير الكويتين الذين يسافرون خارج وطنهم.

هل تأمين السفر إلزامي للسفر خارج الكويت مثل أمريكا؟

يعتمد ذلك على المسافرين وحالتهم الخاصة. اتخذت إدارة ترامب مؤخرًا قرارًا يؤثر على بعض المسافرين ويطلب منهم الحصول على تأمين صحي أثناء تواجدهم في أمريكا. في الوقت الحالي ، لا توجد متطلبات محددة لتأمين السفر ، لذلك يمكن للمسافرين شراء أي من الخطط التي نقدمها لأي مدة زمنية مطلوبة. يجب على المسافرين الآخرين ، على الرغم من عدم مطالبتهم بالحصول على تأمين سفر ، أن يفكروا في الحصول على تغطية تأمين طبي كافية للزوار بسبب ارتفاع تكاليف الرعاية الطبية في الولايات المتحدة.

 هل يمكنني السفر بدون تأمين صحي؟

نعم ، تمامًا كما يمكنك المشي عبر حبل مشدود بدون شبكة ، لكننا لا نوصي بذلك! تأكد من أن أفضل تأمين صحي للسفر في الكويت سيغطيك في حالة مرضك أو إصابتك أثناء رحلتك. من يريد القلق من مرض غير متوقع أثناء الإجازة؟ أيضًا ، إذا كنت قد استثمرت كثيرًا في نفقات رحلتك ، فقد تفكر في تغطية حماية الرحلة في حالة حصول طارئ، أو المرض أو الإصابة قبل رحلتك ، أو تعطل الرحلات الجوية ، أو وجود بعض حالات الطوارئ العائلية التي تتعارض مع خططك .

كيف تشتري التأمين ؟ كيف تجد أفضل تأمين صحي للسفر الدولي؟

هناك العديد من خطط التأمين الصحي للسفر الدولية للتغطية في كل من الكويت وحول العالم يقدمها مزودو التأمين في الكويت. نظرًا للعديد من الخيارات الدولية ، قد يكون من المربك العثور على أفضل تأمين صحي للسفر الدولي يلبي احتياجاتك. ما هو مفيد للغاية في اتخاذ هذا القرار هو مقارنة تأمين السفر في الكويت لشركات مختلفة. تسمح مقارنة  للمسافرين بمقارنة الأسعار بالإضافة إلى مزايا التغطية بطريقة موضوعية. يمكن للمسافر تغيير العوامل ذات الصلة مثل الحد الأقصى للتغطية الطبية المطلوبة ، والتأمين الدولي للمسافر القابل للخصم ، وأي خطط تأمين صحي للسفر الدولي مع تغطية للأمراض الموجودة مسبقًا ، والتغطية الدولية للتأمين على السفر لـ Covid19.

تم أخذ جميع الحالات الطبية بعين الاعتبار

إذا كنت تعاني من حالة طبية حالية مثل ارتفاع ضغط الدم أو الكوليسترول أو مرض السكري ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك قضاء عطلة رائعة. لكن من المهم أن تكون مؤمنًا بشكل كافٍ. بالإضافة إلى التحقق من صحة جواز السفر ووثائق السفر الخاصة بك ، تأكد من إخبارنا بالتفاصيل الكاملة لجميع الحالات الطبية الحالية.

يغطي تأمين السفر  معظم الحالات الطبية الموجودة مسبقًا. احصل على عرض أسعار اليوم لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا تغطيتك. إذا كنت تعاني من حالة طبية خطيرة موجودة مسبقًا ولا يمكن للتأمين على السفر أن يقدم لها تغطية ، الشركات التي قد تكون قادرة على مساعدتك .

تتيح مقارنة السفر العالمي أيضًا للمسافرين لشراء أفضل تأمين على السفر بناءً على الاحتياجات من خلال إكمال طلب عبر الإنترنت والدفع باستخدام بطاقة ائتمان. يتم إرسال خطة السفر بالواتس اب إلى العميل عند إتمام عملية الشراء.

ما هو تأمين السفر؟

قد يكون تأمين السفر قادرًا على حمايتك من مجموعة من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن تؤثر سلبًا على عطلتك من فقدان الأشياء الثمينة إلى حالات الطوارئ الطبية. هناك عدة أنواع من تأمين السفر لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المسافرين ، بدءًا من أولئك الذين يقضون عامًا فاصلاً ويقيمون على الظهر في جميع أنحاء العالم إلى أولئك الذين يقومون برحلة بحرية سنوية. وكل شيء بينهما. يمكنك التأكد من حصولك على أفضل تغطية لاحتياجاتك من خلال قراءة وثائق سياستنا.

حمايتك من الظروف غير المتوقعة

توفر مستويات التغطية لدينا مجموعة من مزايا تأمين السفر التي يمكن شراؤها إما كرحلة واحدة أو بوليصة متعددة الرحلات السنوية.

تغطية أي تكاليف سفر وإقامة غير قابلة للاسترداد وغير مستخدمة إذا كان عليك إلغاء أو قطع رحلة قصيرة لأسباب معينة محددة في صياغة الوثيقة.

الطوارئ الطبية

قد نتمكن من تقديم المساعدة إذا كنت بحاجة إلى علاج طبي طارئ وإعادة توطين طبي وغير ذلك خارج بلدك.

رحيل فائت

تغطية تكاليف السفر والإقامة الإضافية إذا وصلت متأخراً للغاية على السفر بوسائل النقل المحجوزة الخاصة بك لأسباب معينة محددة في صياغة البوليصة.

 مغادرة متأخرة

قم بالتغطية في حالة تأخر رحيلك الدولي الأول للخارج أو للداخل النهائي لمدة 12 ساعة أو أكثر لأسباب معينة محددة في صياغة البوليصة.

فقدان أمتعة

تغطية للعناصر التي يتم حملها أو ارتداؤها عادةً أثناء الرحلة في حالة فقدها أو سرقتها أو تلفها (وفقًا للشروط والأحكام).

الطوارئ الطبية

هذا غطاء للحادث الذي تعرضت له ، مهما كانت جدية ، في حادث. انظر إلى صياغة سياستنا للحصول على تفاصيل محددة.

تسعى للحصول على تأمين سفر الرحلة ، أو تغطية انقطاع السفر؟ اتصل بنا!

لمزيد من المعلومات حول السفر أو تأمين انقطاع الرحلة أو خدمات التأمين الشخصي الأخرى ، يمكنك الاتصال بفريقنا عبر الإنترنت أو الاتصال بنا على هاتف رقم: 97171662

نحن نقدم عروض أسعار فورية مجانية!

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب