استخراج فيزا أوزبكستان

تأشيرة أوزبكستان للكويتيين

مكتب استخراج فيزا أوزبكستان عن طريق مكتب الصقر الأولي والدفع عن طريق الواتس اب وهاتف خدمة العملاء التأشيرات وحجز التأمين 97171662 من داخل الكويت.

الأوراق المطلوبة:

  • صورة جواز السفر به صلاحية 6 شهور.
  • صورة البطاقة المدنية.
  • صورة شخصية خلفية بيضاء.
استخراج فيزا أوزبكستان

استخراج فيزا أوزبكستان

هل من الممكن دخول أوزبكستان بدون تأشيرة؟

يُسمح لحاملي جوازات السفر من 90 دولة مختلفة بدخول أوزبكستان بدون تأشيرة. تتراوح مدة الإقامة المسموح بها من 10 أيام إلى سنة كاملة، حسب جنسية الشخص. بالإضافة إلى ذلك، يُعفى المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى بعض الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 55 عامًا فما فوق، من الحاجة إلى تأشيرة للسفر إلى أوزبكستان. وترد أدناه قائمة شاملة بالبلدان ذات الصلة .

ما هي متطلبات استخراج فيزا أوزبكستان؟

إن عملية تلبية متطلبات استخراج فيزا أوزبكستان عادة ما تكون غير معقدة على الإطلاق. ستختلف المواد اللازمة اعتمادًا على طريقة التقديم التي تختارها. عادةً، ستحتاج إلى جواز سفرك مع نسخه، وعدد من الصور الفوتوغرافية بحجم جواز السفر، وخطاب دعم التأشيرة (خاصة لطلبات السفارة)، ودفع لتغطية الرسوم القنصلية. هناك ثلاث طرق للحصول على التأشيرة، ولكل منها مجموعة محددة من المتطلبات.

ما هي رسوم تأشيرة أوزبكستان؟

تختلف رسوم تأشيرة استخراج فيزا أوزبكستان بناءً على عدة عوامل بما في ذلك طريقة الحصول عليها ومدة الإقامة وعدد الزيارات المخطط لها. إذا كنت تحصل على تأشيرة من خلال سفارة، تعتمد رسوم التأشيرة التي يتم الحصول عليها في مطار طشقند على جنسيتك .

للدخول إلى أوزبكستان أو العبور عبر أراضيها، يلزم الحصول على تأشيرة بشكل عام. ومع ذلك، ينطبق نظام الدخول بدون تأشيرة على مواطني بعض البلدان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمواطني 35 دولة عبور أوزبكستان لمدة تصل إلى 5 أيام بدون تأشيرة.

الجنسيات بدون تأشيرة

لا يحتاج مواطنو دول ما بعد الاتحاد السوفيتي التالية إلى تأشيرة أوزبكستان

  1.  أرمينيا
  2. أذربيجان
  3. بيلاروسيا
  4. جورجيا
  5. كازاخستان
  6. مولدوفا
  7. روسيا
  8. أوكرانيا

التقديم على التأشيرة عن طريق السفارة أو القنصلية

يتضمن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية لأوزبكستان من خلال سفارة أو قنصلية خطوتين:

الحصول على دعم التأشيرة (إذن من وزارة خارجية جمهورية أوزبكستان)

الحصول على تأشيرة من سفارة أو قنصلية جمهورية أوزبكستان أو في بعض الحالات، الحصول على تأشيرة عند الوصول إلى المطار.

دعم تأشيرة أوزبكستان / خطاب الدعوة (LOI)

دعم التأشيرة هو نوع من الإذن للسائح بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى أوزبكستان. يجب على وكالة السفر المرخصة من قبل اللجنة الحكومية للتنمية السياحية أن تقدم، نيابة عن السائح، خطاب دعوة (LOI) إلى وزارة خارجية أوزبكستان.

تقوم الوزارة بمراجعة الوثيقة خلال 7 أيام عمل. بعد ذلك، ترسل الوزارة إذنها عن طريق التلكس إلى السفارة أو القنصلية التي يعتزم السائح التقدم بطلب للحصول على التأشيرة فيها. بمجرد أن تمنح الوزارة الإذن، تقوم وكالة السفر بتزويد السائح برقم التلكس الذي سيحتاج إلى تقديمه كمرجع عند التقدم للحصول على التأشيرة. يحق للوزارة رفض إصدار دعم التأشيرة دون تقديم توضيح.

إذا لم تجد جنسيتك في قوائم التأشيرات بدون تأشيرة والتأشيرات الإلكترونية، فستحتاج إلى الحصول على دعم التأشيرة، المعروف أيضًا باسم خطاب الدعوة (LOI) والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أوزبكستان في السفارة.

يسعدنا أن نقدم لك دعم التأشيرة دون أي تكلفة إضافية كجزء من باقة الرحلات المحجوزة معنا. يرجى ملاحظة أنه للحصول على التأشيرة، سيتعين عليك أيضًا دفع الرسوم القنصلية في السفارة أو القنصلية. اعتمادًا على جنسيتك ومدة إقامتك.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب