فيزا روسيا الإلكترونية

معلومات التأشيرة الإلكترونية لروسيا

فيزا روسيا الإلكترونية هي نوع تأشيرة إلكترونية تسمح للمواطنين المؤهلين بالسفر إلى وجهات في جميع أنحاء روسيا للإقامات القصيرة.

قامت الحكومة الروسية بتطبيق نظام التأشيرة الإلكترونية من أجل تسريع عملية التقدم للحصول على تأشيرة للسفر إلى البلاد.

ومع ذلك، فقد تم استبدالها بتأشيرة إلكترونية شاملة لروسيا تسمح بالدخول إلى الدولة بأكملها .

  • تسمح تأشيرة روسيا عبر الإنترنت هذه للمسافر بزيارة البلاد لأغراض السياحة أو الأعمال أو لزيارة الأصدقاء أو الأقارب في روسيا أو لحضور أحداث معينة.
  • وتشمل هذه الأحداث الثقافية والاقتصادية والعلمية والاجتماعية والسياسية والرياضية.
  • التأشيرة الإلكترونية المعتمدة لزيارة روسيا هي تأشيرة دخول واحدة تمنح إقامة إجمالية مدتها 16 يومًا . التأشيرات الإلكترونية لروسيا صالحة لمدة 60 يومًا لدخول البلاد من تاريخ الموافقة.
  • يستطيع المواطنون المؤهلون الحصول على تأشيرة إلكترونية لروسيا من خلال نموذج طلب التأشيرة الإلكترونية البسيط لروسيا ، والذي يستغرق ملئه بضع دقائق فقط.

فيزا روسيا الإلكترونية من الكويت

يتعين على المتقدمين من الكويت إكمال نموذج طلب تأشيرة روسيا عبر الإنترنت بالمعلومات الأساسية الشخصية وجواز السفر والسفر، والإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالأمن للحصول على تأشيرة إلكترونية معتمدة لروسيا مرسلة عبر البريد الإلكتروني .

تسمح التأشيرة الإلكترونية المعتمدة لروسيا لحاملها بالدخول إلى الاتحاد الروسي عن طريق الجو والبر والبحر والنهر في المطارات والموانئ البحرية ونقاط التفتيش الحدودية البرية المحددة في جميع أنحاء البلاد.

فيزا روسيا الإلكترونية

فيزا روسيا الإلكترونية

هل يحتاج المواطن الكويتي الحصول على فيزا للسفر إلي روسيا؟

الإجابة: نعم تحتاج إلى الحصول على التأشيرة السارية المفعول. هاتف خدمة العملاء :97171662

متطلبات استخراج الفيزا الروسية

يجب تقديم المستندات التالية إلى السفارة أو القنصلية الروسية للحصول على تأشيرة لدخول روسيا.

طريقة التقديم والمتطلبات

  1. جواز السفر الأصلي يحمل صلاحية أكثر من 6 ستة شهور.
  2. صورتين خلفية بيضاء مقاس 4X6 .
  3. مدة انجاز الفيزا نظام الـ vip خلال 24 ساعة .
  4. مدة انجاز تأشيرة روسيا العادية 7 ايام .
  5. فيزا روسيا جواز مادة 17 فئة البدون.

يتوفر لدينا تأشيرة السفر إلى الذين يحملون جواز السفر الكويتي من فئة البدون جواز مادة 17 يمكن لهم التقديم للحصول على تأشيرة روسيا الحصول عليها يتطلب مدة إنجازها 21 يوم من تاريخ التقديم .

 قواعد جديدة بشأن الحصول على تأشيرة في إجراءات الاتحاد الأوروبي تستغرق القنصليات الروسية الموجودة في أوروبا من 3 إلى 10 أيام عمل لتجهيز التأشيرة.

قد يكون للتأشيرات الروسية الصادرة عن القنصليات في أوروبا “فترة انتظار” مدتها خمسة أيام عند دخول روسيا ، أي لا يمكن للشخص السفر إلى روسيا لمدة 5 أيام على الأقل بعد إصدار التأشيرة.

يتم تطبيق هذه القاعدة بشكل متقطع ويعتمد إلى حد كبير على تقدير القنصل المحلي. إذا كانت خطط السفر ملحة ، فنحن نوصيك بشدة بالاتصال بالقنصلية الروسية التي تخطط لجمع التأشيرة فيها والتأكد من أن تأشيرتك ستكون متاحة في الوقت المناسب.

 

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب