استخراج فيزا الهند 97171662

استخراج فيزا الهند من خلال مكتب الصقر والدفع عن طريق الكي نت ويوجد مندوبين لتسهيل جميع الإجراءات اللزمة ، الخط الساخن 97171662  كافة أيام الاسبوع.

ما هي التفاصيل المطلوبة في نموذج استخراج فيزا الهند؟

مطلوب التفاصيل الشخصية وتفاصيل جواز السفر والشخصية وتفاصيل الجريمة الجنائية السابقة قبل إجراء الدفع.
بعد إجراء الدفع الناجح ، يلزم تقديم تفاصيل إضافية اعتمادًا على نوع التأشيرة التي قدمتها ومدة التأشيرة. يتغير نموذج طلب تأشيرة الهند بناءً على نوع التأشيرة ومدتها.

ما هي إجراءات الحصول على استخراج فيزا الهند؟

تتمثل العملية في التقديم عبر الإنترنت ، وإجراء الدفع ، وتقديم أي تفاصيل إضافية. سيتم سؤالك عن أي تفاصيل إضافية تطلبها في رسالة بريد إلكتروني قمت بتسجيلها على هذا الموقع. يمكنك تقديم تفاصيل إضافية بشكل آمن عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني.

هل تتطلب تأشيرة الهند تفاصيل عائلتي كجزء من نموذج استخراج فيزا الهند؟

بعد إجراء تفاصيل الدفع العائلية ، ستكون تفاصيل الزوج والوالدين مطلوبة في معظم الحالات.

  • إذا كنت قادمًا للعمل إلى الهند ، فما التفاصيل التي يطلبها مني نموذج استخراج فيزا الهند
  • إذا كنت تزور الهند من أجل مشروع تجاري أو تجاري ، فسيُطلب منك تفاصيل عن الشركة الهندية واسم مرجع في الهند وبطاقة الزيارة طاقة العمل.
  • إذا كنت قادمًا للعلاج الطبي إلى الهند ، فهل هناك أي اعتبارات أو متطلبات أخرى في استخراج فيزا الهند؟
  • إذا كنت تزور الهند لتلقي العلاج الطبي ، فستكون هناك حاجة إلى خطاب من المستشفى على ترويسة المستشفى يوضح الغرض من زيارتك ، والإجراء الطبي ، وتاريخ ومدة إقامتك. لمزيد من التفاصيل حول التأشيرة الطبية قم بزيارة هنا .
  • إذا طلبت من ممرضة أو مضيفة طبية أو أحد أفراد أسرتك مساعدتك ، فيمكن أيضًا ذكر ذلك في الخطاب. تتوفر أيضًا تأشيرة المصاحبة الطبية .
استخراج فيزا الهند

استخراج فيزا الهند

ما الذي يجب أن أتوقعه بعد إكمال طلب استخراج فيزا الهند عبر الإنترنت؟

بعد إكمال نموذج استخراج فيزا الهند ، يجب أن تسمح بذلك3-4أيام عمل لاتخاذ القرار. يتم اتخاذ معظم القرارات في 4 أيام ويستغرق بعضها ما يصل إلى 7 أيام.

هل هناك أي شيء أحتاج إلى القيام به بعد تقديم نموذج طلب استخراج فيزا الهند؟
إذا كان هناك أي شيء مطلوب منك ، فسيقوم فريق مكتب المساعدة لدينا بالاتصال. إذا كان هناك أي معلومات إضافية مطلوبة من قبل مسؤولي الهجرة في حكومة الهند ، فسيقوم فريق مكتب المساعدة لدينا بالاتصال بك عبر البريد الإلكتروني في المقام الأول. أنت لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.

هل ستتواصل معي بعد تقديم طلب استخراج فيزا الهند؟

قد لا نتواصل معك في معظم الحالات باستثناء إرسال نتيجة طلب تأشيرة الهند الممنوحة لك. قد لا نتواصل معك في جميع الحالات.

في نسبة صغيرة من الحالات ، قد نتواصل معك إذا كانت صورة وجهك غير واضحة ولا تمتثل لمتطلبات تأشيرة الهند للصور .

ماذا لو كنت أرغب في تغيير المعلومات في نموذج طلب استخراج فيزا الهند الخاص بي بعد التقديم؟

إذا أدركت أنك قد ارتكبت خطأ في طلبك ، فيمكنك الاتصال بمكتب المساعدة. اعتمادًا على المرحلة التي يكون فيها طلبك ، قد يكون من الممكن تعديل التفاصيل.

هل يمكنني تغيير تأشيرتي السياحية إلى تأشيرة عمل والعكس صحيح بعد ملء نموذج استخراج فيزا الهند؟

بعد تقديم نموذج طلب استخراج فيزا الهند ، يمكنك الاتصال بمكتب المساعدة الخاص بنا ، عادةً إذا كان طلبك بعد أكثر من 5-10 ساعات من تقديم طلبك ، فقد يكون الوقت قد فات كتوجيه عام. ومع ذلك ، يمكنك الاتصال بمكتب المساعدة الخاص بنا ويمكنهم التفكير في تعديل التطبيق .

تأكد من أن صورة وجهك تفي بهذه المتطلبات كما هو مطلوب من قبل حكومة الهند. يجب أيضًا أن تكون نسخة المسح الضوئي لجواز السفر واضحة ومقروءة ، وخفيفة جدًا ، وغير واضحة ، ومظلمة جدًا ، ومقطوعة ، وصاخبة ، وضبابية ، ولن يتم قبول الصور ذات الفلاش لفحص جواز السفر.

بناءً على المتطلبات المذكورة أعلاه ، يمكنك استنتاج ما إذا كان يمكنك الاستفادة من البديل الإلكتروني لتأشيرة الهند.

2. أنواع مختلفة من التأشيرات للهند

هل استنتجت أنك لا تستوفي متطلبات التأشيرات الإلكترونية؟ ثم يمكنك اختيار أحد أنواع التأشيرات المادية المتاحة للهند. هناك تأشيرات محددة للجماهير المستهدفة التالية

  • تأشيرات لجمهور مستهدف محدد:
  • رحلات عمل المؤتمرات
  • دبلوماسيون علاقات العمل
  • مواطني الدولة في الهند صحفيون
  • المسافرون للعلاج المبشرون
  • الباحثون
  • سياح الرحلات المتغيرة
  • التدريب منتجي الأفلام

3. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فعلية

هناك طريقتان لتطبيق التأشيرة على جواز السفر. يمكنك القيام برحلتين ذهابًا وإيابًا إلى منجد التأشيرة ، أو القيام بكل شيء عن طريق البريد أو البريد السريع. نظرًا لأن وقت المعالجة يستغرق دائمًا بضعة أيام ، فلا يمكن تسليم جواز السفر وختمه بالتأشيرة لتستعيدها في نفس اليوم. إذا كنت تريد أن تأخذ جواز السفر بنفسك ، فستحتاج إلى عبور الطريق مرتين.

إرسال المستندات بالبريد أو بالبريد السريع وإعادتها إليك

من الممكن أيضًا إرسال جواز السفر عن طريق البريد السريع أو البريد المسجل. إذا رغبت في ذلك ، يتم إعادتها بالبريد المسجل أو البريد السريع (العاجل) بمجرد ختم التأشيرة الهندية. بصرف النظر عن جواز السفر ، يجب تقديم المستندات التالية:

  • صورتان مربعتان لجواز السفر
  • بيان موقع يشير إلى ما ستفعله في الهند
  • للقصر: مستخرج من سجل البلدية للأشخاص
  • لرواد الأعمال: مستخرج من الغرفة التجارية

ماذا حدث بعد ذلك؟

يتم تخصيص تأشيرات استخراج فيزا الهند دائمًا. تعتمد التكاليف بالإضافة إلى المعلومات والمستندات المطلوبة لمعالجة الطلب على النوع ومدة الصلاحية المطلوبة وسرعة التسليم المطلوبة وطريقة التسليم وإعادة الشحن للمستندات، يمكنك الاتصال بأخصائي التأشيرات ، والذي سيوجهك عبر الخطوات التالية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فعلية.

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب